غسول الفم ليسترين بالشاي الأخضر Listerine LISTERINE

250 مل

١٤ ر.س

  • يقوي مينا الأسنان حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها للمساعدة في منع التسوس
  • يساعد في منع وتقليل البلاك، السبب الكبير في مرض اللثة
  • ينعش الأنفاس بطعم الشاي الأخضر الطبيعي
  • خالي من الكحول


مستوحى من الطبيعة، غسول الفم بالشاي الأخضر من ليسترين يحتوي على الفلوريد أكثر بمرتين من معجون الأسنان لمزيد من الحماية ضد التسوس. غني بخلاصة مستخلص الشاي الأخضر الطبيعي والزيوت الأساسية، يوفر غسول الفم ليسترين حماية من التسوس أكثر من التنظيف بالفرشاة فقط من خلال تقوية مينا الأسنان، حتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها. عند استخدامه مرتين يومياً، فهو يساعد في تقليل البلاك المسبب في امراض اللثة - وينعش الأنفاس بفضل طعم الشاي الأخضر الطبيعي فيه.

توصى به الجمعية السعودية لطب الأسنان، كماتعد ليسترين الشركة الرائدة في مجال غسول الفم الوقائي اليومي. يعود تاريخ العلامة التجارية ليسترين إلى أكثر من 130 عامًا.


المكونات:

Aqua، Propylene Glycol، Sorbitol، Sodium Lauryl Sulfate، Poloxamer 407، Sodium Saccharin، Aroma، Eucalyptol، Benzoic Acid، Sodium Benzoate، Methyl Salicylate، Thymol، Sodium Fluoride (220 ppm F)، Menthol، Sucralose، Camellia Sinensis Leaf Extract، Caffeine، CI 47005، CI 42053 كيفية الاستخدام:

يستخدم مرتين يومياً، في الصباح والمساء بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. صب 20 مل (2/3 أوقية سائل أو 4 ملاعق صغيرة) في كأس، اشطفي بين الأسنان واللثة لمدة 30 ثانية، ثم ابصق.


الاستخدام:

يستخدم مرتين يومياً، في الصباح والمساء بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. استخدم مقدار 10 - 20 مل للمضمضة لمدة 30 ثانية، ثم ابصق.


تحذير:

للاستخدام الخارجي فقط. هذا المنتج لا يتناسب مع الأطفال الأقل عمرًا من 6 سنوات.


  • ١٤ ر.س
Hussain Ali Aldaghmani منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
منتج غني عن التعريف

منتجات ربما تعجبك