main-logo

Tooth booth for an attractive smile

GUM مجموعة تبييض الأسنان

90 SAR 102 SAR

مجموعة الأسنان البيضاء تساعدك للتخلص من الأسنان المصبوغة

تحتوي على فرشاة أسنان وخيط سني ومعجون 75 مل وغسول 300 مل


تم تصميم الفرشاة والمعجون والخيط السني والغسول لإزالة ومنع البقع في أجزاء مختلفة من فمك - حتى بين أسنانك وفي جميع الزوايا والشقوق - مما يضمن عدم ترك أي بقع على حالها.


العناية الكاملة بالأسنان المتصبغة

إذا كانت أسنانك متصبغه ، فربما تسأل نفسك عما إذا كان هناك حل لإعادتها إلى مجدها السابق. هل يمكن تنظيف الأسنان المتلونة؟ هل يمكن إزالة البقع البنية والصفراء؟ الجواب نعم.


هناك حلول لاستعادة ابتسامتك الأصلية مرة أخرى. نحن ندرك أن الأسنان المتصبغة غالبًا يمكن أن تخضع لحساسية أكبر ... ولهذا السبب قمنا بتطوير مجموعة كاملة لمساعدتك على الكشف عن ابتسامتك الأصلية والحفاظ عليها ، بطريقة لطيفة.


لماذا تتصبغ الأسنان؟

من نمط الحياة إلى الشيخوخة ، للبقع على الأسنان أسباب عديدة. إذا كنت تتساءل عن سبب تصبغ أسنانك ، فقد يكون إلقاء نظرة على عاداتك اليومية مكانًا جيدًا للبدء.

أولاً: النظام الغذائي! تعتبر القهوة والمشروبات الغازية الداكنة وصلصة الطماطم والخل البلسمي والكاري من أسوأ العوامل الضارة. في الأساس ، إذا كانت داكنة اللون أو شديدة التصبغ ، فمن المرجح أن تتسبب في حدوث بقع. تجدر الإشارة أيضًا إلى الأطعمة والمشروبات الحمضية ، لأن الأحماض التي تحتوي عليها يمكن أن تجرد المينا مما يسهل على البقع الاستقرار.


هل يمكن للتدخين والتدخين الإلكتروني أن يسببان البقع أيضًا؟

نعم يستطيعون. بينما لا تحتوي سوائل التدخين الإلكتروني على القطران ، إلا أنها تحتوي على النيكوتين الذي تم ربطه بتصبغ الأسنان.


قد تتكون بقع على الأسنان ويتغير لونها وقد تضر بثقة الشخص واحترامه لذاته.

قمنا بتطوير مجموعة GUM® Original White لاستهداف كل من البقع الخارجية والداخلية. تساعد حلول التنظيف بالفرشاة والخيط على استعادة البياض الطبيعي للأسنان ومنع ظهور البقع مرة أخرى

90 SAR 102 SAR
Products you may like